المتابعين

الجمعة، 8 يوليو 2011

سوري

بنات سوري ما بكتب مواضيع لأاني بحاول اجيب بنات للمدونه وبقول لبنات ووايد اشياء صعبه ومتعبه فلهاذا الشي بسير تعبانه وما يقدر اكتب يعني هاذ الموضوع بالموت تني اقدرت اطلع من مشاكلي بتمنى موون اتسامحني
دمتم سالمين سامحوني : lylo0o

هناك 6 تعليقات:

حموووش يقول...

مدري عنا لازم صاحبه المدونة تعلق ...... ×_×

mone081 يقول...

لا ياحبي بالعكس انتي نشيطة ماشاء الله عليك وانا فخورة فيك ياقلبي مسموحةحبيبتي مسموحة حبي

روان يقول...

عادى حبيبتى بغيابك احنا راح نهتم بالمدونة وانا كمان عم حجيب اعضاء انا حب مدونتنا ياما اوى

روان يقول...

عادى حبيبتى بغيابك احنا راح نهتم بالمدونة وانا كمان عم حجيب اعضاء انا حب مدونتنا ياما اوى

lylo0o يقول...

اوكـ قلبو! بحاول اقول للبنات انهن يشتركوا ويجيبو عضوات والله يعني بضلني على ستاردول للساعه 2 بالليل يعني ما بفضا !! على كل حال شكرا ليكي يا موون وشكرا ليكي يا روان بتمنى توخذي حلي لفتره قصيره جدا اوكـ؟ وما تزعلي موون احبكم

mone081 يقول...

لالاتخافي حبيبتي ماحأزعل^_^ بس خليكي على حسن ظني