المتابعين

الثلاثاء، 26 يوليو 2011

موووعدل المفروض يقولوا مصدر الفكرة

السلام عليكم

كيفكم ان شاء الله
تمام
بنات انا خلاص ماعاد اقدر استحمل اكثر لهالدرجة احنا نحترمهم وهم مايحترموونا ليش طيب بس علشان مدونتنا مو مشهورة مرة ياخذوا افكارنا احنا تعبنا احنا ويروحوا يسووها لهم وما يذكروا مصدر الفكرة بعدين لما الناس تجي مدونتنا وتلاقي فكرتنا تقول ايه اخذوها من المدونة اللي هي اخذت فكرتنا انا ماحسكت ابدا في مدونة انا ماراح اقول


اسمها ومو بس مدونة وحدة العديد من المدونات استغلال الصراحة
 الفكرة حقتنا هي ان نسوي فتاة غلاف المدونة
حتى كنا قايلين مو مجلة فتاة غلاف ونتكلم
 عن هذي بالبنت بس مومجلة فهمتوا اخر شي الاقي المدونات ماخذين تعبنا اما هم اذا احد اخذ فكرة بسيطة منهم يقلبوا الدنيى وعلشان ماتقولوا ان احنااسرقنا افكارهم واحنا اغبياء مانعرف نطلع افكار انزلوا لحد ماتلاقوا كلمة واخيرا وبعد عناء في التفكير
 وتلاقوا الفكرة فرجااءا رجاءا اي مدونة تعجبها فكرة من افكارنا تحترمنا مثل مانحترمهم ونحترم افكارهم ونذكر مصادرهم هم يذكروا مصاردرنا وانا ماغلطت ولا كلمة بحقنا انا كم مرة اسكت وانتوا ماتسكتوا خلاص خلاص بنات انا مابحب اللي مثل كذا رجاءا احترمونا ززي مانحترمكم وكل مدونة عارفة نفسها وانتوا رجاءا ياحلوين اذكروا المصادر ومسمحتكم هذي المرة لكن المرة الجاية لا لا لا تذكروا المصدر الفكرة يب ايه حسامح لكن
 على كذا احنا نطالب باحترامنا ..وآسفة اذا اخطيت بحق كلامي لكني انا اتكم الصدق وراح اضل اطالب بحقي وماراح اسكت وانا موقصدي اهين اي مدونة.... واليوم في مفاجأة وهي فكرة والله ها حلفت والله اذا شفت مدونة سوتها بدون ماتقولي راح اقول اسم المدونة لاني اتعب اتعب لما اجيب الافكاار فاي وحدة ياقمرات تبي الفكرة تستاذنني اول وتذكر المصدر
سلامتكم ياحلوين

ليست هناك تعليقات: