المتابعين

الاثنين، 25 يوليو 2011

بنات اخخر تنبييه

السلام عليكم

بنات يا كاتبات آخر تنبيه ترى بقى على رمضان 6 او 5 ايام

انتوا معاد صرتوا نشيطين لًـًـٌيًه
نهاية يوم 15 رمضان ابعلن الفائزة بالسوبر من الكاتبات واللي تكتب اكثر من 200 موضوع لها السوبر لمدة اسبوعين
ووالله اذا اعلنت وحدة قالت ليه انا ماصرت ولا انا ابي انسحب انا مالي دخل والله انا اضل اقولكم ((أنا مآلي شغل)) وباقي الكاتبات اللي مايفوزوا لهم هدايا ترضية طبعا كل هذا فوق هداياكم كل شهر خلاص تماآم ترى ماحتنعاد هذي المسابقة


ملاحظة
-ماأحب اللي يقولي خليني سوبر لاني احط احيانا مسابقات واي احد يقولي سواء مهما كان ابطنشة لو ان شاء الله يطق راسة بالجدار
-مااحب اللي يقولي ابي هدية في هدايا مقابل اشياء
-مااحب اللي يقولي اشتري من بازاري بعدين اشتري لا اول شي انتوا تتروابعدين انا اشتري لان في بنت سووت نفس الموقف وظاعت مني
-مااحب اللي يقولي ويصجني ابي اصيركاتبة انا اذا قلت محتاجة يعني تعالوا اذا ماقلت يعني ماابي
-انا مااحب اللي مايعلق انا الصراحة اجمع علشان اللي تعلق كثير لها هدية قييمة يعني ذليتوني الصراحة لو في على الاقل ذرة احترام

ليست هناك تعليقات: