المتابعين

الاثنين، 25 يوليو 2011

ليلو مانها ليلو

اليوم حبيت قول لكن خبر ليلو مانها ليلو يهنى ليلو الكاتبة منها ليلو والدمية مناه حقتها ليلو الى كانت كاتبة كانت سارقة حساب ليلو الاصلية فهمتوا على 

هناك 7 تعليقات:

mone081 يقول...

لالا لحد يلعب عليكي لو مانها ليلو هي وش دراها ان ليلو كاتبة ؟؟؟ وبعدين يوم قلت لليلو تصير كاتبة كنت تصرفاتهاغير تصارفاتها دايما تتغير المهم كانت تصرفاتها غير واذا ددمية ليلو كانت مسروقة اللي سرقت دميتها وش دراها ان ليلو كااااااااتبة وش دراها ووش دراها بكلمة السر حقت المدونة لالالالا ذي كذبة وواضحة معليش

mone081 يقول...

بعدين حتى صور ليلو مانها زينة انا اصلا بالاصل ن زمان كان ودي اسحبها انا ابي وحدة تخاف ربها ومتربية على الحياء

mone081 يقول...

فكروا بنفسكم وبس ولا تفكروا بغيركم المهم ياكاتباتي الحلوات باقي 6 ايام على رمضان

غير معرف يقول...

تقولينـ انه ليلو مو متربيه وما تخافف الله اذ تعرفي لما ليلو سمعت انه انصرقت حقتها تركت ستاردول !!

روان يقول...

يا بنتى البنت ما قالت ان ليلو كاتبة انا الىق لت لها فهمتى على

mone081 يقول...

انا ماقلتليلو ماتربت انا اقول ابي وحدة تخاف ربها عموما ليلو ماراح ترجع خلاص كلامي ماينعاد لا تخلوني اتنرفزز

mone081 يقول...

انتوا شايفين صور ليلو في الصفحة ال6