المتابعين

الأحد، 31 يوليو 2011

السوبر

اهلين
كيفكم صبآيا
اليوم حبيت اقولكم شغلة بخصوص الكاتبات

ياكاتبات
اسمعوا يوم 15 من رمضان في نهاية يوم 15من رمضان
انا ابشوف مين اللي كتبت اكثر من ميتين 200موضوع او 200موضوع لها سوبر لمدة اسبوعين
اما اقل من 200 معليش ماراح اسوي اي وحدة تقول ابنسحب عادي ماعلي منها المهم اني حذرتكم واتنتوا نايمين مو نشيطين وانا سامحتكم كثير تتذكروا ان القواعد اللي تتاخر لمدة يومين ماتكتب بنسحبها من المدونة وانتوا باللهي كم تتاخروا

وانا راح اسحب وبكرة .,,,اذا كتبتوا مواضيع اليوم ماحسحب اما اذا تاخرتوا راح اسحب واللي تنسحب ماعلي من مواضيعها حتى لو وصلت 200 موضوع ابسحبها لاني تعبت ومدونتنا تنخفض اخر انذار اللي ماتكتب اليوم بكرة الساعة 4 مساءا العصر يعني بتوقيت السعودية راح اسسسحب ومالي دخخل

هناك 5 تعليقات:

55beedo يقول...

حبيبتي انا جديده ومابعرف كيف اسوي مو ضوع

روان يقول...

حبيبتى مونى انا بكره اهل امى عازيمينى كيف راح اكتب

mone081 يقول...

يا bedo لازم تعطيني ايميلك الاول علشان احطك

55beedo يقول...

طيب الاول مادخله كثير خذي الثاني او يلا الاول wwx2010@hotmail.com هاذا هو

غير معرف يقول...

انا ابي اصير كاتبه ايميلي funnymissmiss@gmai.com