المتابعين

السبت، 11 يونيو 2011

حملات فتاة الغلاف....

السلام عليكم

كيفكم بنات ان شاء الله تمام
بما ان هذا الحلم حلم كل فتيات ستاردول ان شاء الله راح احققة لكم وهو(فتاة الغلاف) بس يابنات اي وحدة بودها تصير تلتزم بالشروط
-ان كل مانقول اليوم التصويت لي فتاة ولازم تصوتوا لها علطول تروحو سجل زوارها وتكتبوا تم التصويت وانا راح اطلب منها انهاتفتح سجل زوارها كل 24 ساعة واذا نجحت اول حملة لنا ان شاء الله بتستمر واذا  مانجحت للأسف احنا راح نكوت مذطرين اننا نقفل حملات (فتاة الغلاف) لكن ان شاء الله بأذن الله تنجح الحملة ونستمر بما ان الحين مافي عضوات راح اجرب على نفسي اسمي mone081
يلا خل نشوف وش معنى حملات  الغلاف ونشوف اللي يقولون ابا اصير فتاة غلاف يلا نشوف شطارتتكم ........

الشروط
1-كل ماقلنا صوتوا لبنت علطول تروحوا وتصوتولها وتعلقوا في التعليقات اللي عند المدونة انكم صوتوا او تم التصويت
2-اذا جا الدور عليكي ممنوع انك تصوتي لنفسك من عضوة ثانية انتي مسويتها لان كيف بنعرف ان الحملة من البنات كلهم نجحت ولا منك انتي لوحدك
3-ممكن انك تروحي لبنات في ستاردول وتطلبي منهم انهم يصوتوا ويعلقوا في المدونة
4-واذا جا الدور عليكي وانتها الوقت ولا صرتي لاتزعلي ....يعني ماعندك امل؟؟
5-لايعاد التصويت لأي وحدة واذا كانت مشتركة بالمدونة وطلبت اننا نصوت لها من حساب ثاني بستاردول واحنا ماندري ماراح احللها طول حياتي وحتى في الآخرة
6-اذا فشلت حملة التصويت 1,2,3راح يتم قفل حملة التصويت .....

يلا التصيت لـmone081
سلاام

صوتــــــــــــــ mone081ـــــــــــــــوالي
سلااامز

هناك 4 تعليقات:

Dr.lulo يقول...

اكيد يا قمر صوتلك انتي صرتي فتاة غلاف من قبل ؟؟

mone081 يقول...

لا علشان كذا اقولكم صوتوا لي وانا اجرب على نفسي^_^

مودي . يقول...

اللي يمشي الحملة اكثر انك تكوني مسوية حسابات كثير بستاردول وتصوتين فيهم بالحملات وقسم ان الحمله تمشي احنا بمدونتنا اي وحده يكون عالاقل عندها 5 حسابات ونصوت في الحملة للبنت .. اشتركوا بمدونتي mode1420.blogspot.com/ وموني الافضل ان يكون شرطكـ ان كل بنت عندها 8عضويات عالاقل تصوت فيييهم لان الحملة مارح تمشي كذاااااا اختكم مودي

mone081 يقول...

اوك قمرة حلوة الفكرةكل وحدة 5 حسابات