المتابعين

الأحد، 12 يونيو 2011

مسابقة السوبر وموضوع كلمة ((خليني سوبر))

السلام عليكم
كيفكم ان شاء الله بخير
ايه صح بنات حبيت ا قولكم شي  مزعجني مرة هو ان  تجيني بنت في الدردشة او أي شي يتعلق في الاتصالات تقولي خليني سوبر طيب ,بس كم وحدة تقولي يعني مايصير لاشفتو أي وحدة سوبر او الماسة تطلبوا منها عيب والله بتصيروا مسخرة كذا , وانا كم مرة اقول بسوي مسابقة بسسوي في بنات وافقو وفي بنات عنيدات ويقولولي ماينقالك شي مين انتوا علشان تقولولي كذا تخسون بعد ,بعدين ليش وش معنى انتي ايه وهم لا, بس انا كلتي كلمة وخلاص بس مااعيدها انا حسوي مسابقة بمدونتي مدونة أنوني اذا صار في المدونة فوق الـ200 عضو بسوي مسابقة سوبر ستار بأذن الله .......
ويجون البنات اللي يبون يشتركون ثم بسوي قرعة عندي انا بين كل البنات اللي يبوا يشتركوا بس لازم اللي يبو يشتركوا يقولون علطول لانه لفترة محدودة بعدين اكتب كل اسامي البنات اللي يبو يشتركو وبعدين نسوي تصويت ,بعددين آخذ البنات اللي تصويتهم اكثرواسوي بينهم قرعة وبعيد القرعة بس اذا كانم المشتركات كثيير بعيدها 150 مرة بسس واعلن بعدين يجي وقت التصويت وبسمي المجموعات أ وب وت وهي ثلاث مجموعات 50 و50و50
التصويت بس هذا كلا بعد اييش بعد مااتصوتولي واصير فتاة غلاف اجل وشو مسابقة وهي اصلا مومسابقة يعني بس قرعة لا لازم تصوتوا  واذا صرت فتاة غلاف  ,, ان ان شاء الله تعالى ....هه وهذا كلة على ايش على 10 ريال او 20 الحمدلله على النعمة ..




سلامز اتمنى اني مااكون اسعجتكم ولا زعلتكم


ليست هناك تعليقات: