المتابعين

السبت، 18 يونيو 2011

سرقه الحسابات من حلفان على القران

 الموضوع : هيا بنات مرة من الايام تظاهرت اني اختي يعني اني انا اخت اريج جتلي بنت تسألني : كم معك فلوس قلتلها 687 كذا قلتلها قالتلي بس قلتلها يب فالتلي اجبلك فلوس قلتلها لا الحين اريج نقول لي انو انا الي سرقتها قالتلي اصلا سويت لاريج كل يوم سبت سويتيلها 6 مرات شوفو الكذب و تحلف بالله كمان وتحلف بالنبي هاذي المحادثه :
FunnyMissmiss

لا

yome1

ليييييش؟

FunnyMissmiss

الحين اذ اتسرق الحساب تفكر اريج انا الي سرقته

معقوول يعني؟

yome1

لا ولله انا بدي اهديها لاريج مشان يوم تفوت على دميتها تلاقي معها 4000

ولله انا وياها صحاب وجبتلها 6مرات

FunnyMissmiss

بس هي ولا مرة قالتلي

yome1

وهي قالتلي اجبلها يوم السبت لانو كل يوم سبت اجيبلها وانا قلتلها الطريقه وقلنلها لاتقولي لاحد

ولله

FunnyMissmiss

جد

yome1

والنبي


شكرا ياFunnyMissmiss

هناك تعليق واحد:

funnymissmiss يقول...

العفو