المتابعين

السبت، 18 يونيو 2011

ياكاتبات

السلام عليكم
كيفكم ان شاء الله بخير


ياكاتباات سلامات شفيكم وش صاير لكم لكم 3 ايام كاملة وهذا اليوم الرابع ماكتبتواولا موضوع ليه طيب
انا  موقايله من الشروط انكم ماتكتبو يوم يومين وبس ترى كذا تتأخر هديايكم ورواتبكم ومااسوي سوبر لاي وحدة بنات شفيكم
قلت لكم ارتاحوا ايه مايخالف لكن انتوا هل تظلون 4 ايام نايمين؟؟؟؟؟؟؟؟
معليش مو قصدي شي بس يعني لاتزعلوني منكم ولا تفكروني قاسية بالعكس انتوا كاتبات دلوعات واكلمكم وتكلموني ولكم هدايا وفي هدية سوبر ترا غيري ما يسويها وطماعات لكن احمدوا ربكم يابنات على النعمة على الاقل اخليكم ترتاحوا لكن مو لهذي الدرجة عاد شوفو دودي شوفوا غيرها مالكة المدونة المصرية مافي جوائز سوبر حتى اسألوهم واذا الكاتبة تأخر بس 3 ايام يفصلوها يعني مو علشاني طيبة معاكم كذا تسووا فيني حرام عليكم يابنات يعني انا احكم ومتحابة معاكم عاملوني بأحترام مثل ماأعاملكم بأحترام وين الحماس اللي أول ووين الفرحة  لما تكلموني وكنتوا حتى تقولولي انا قايمة وماابي انام المن يطلع الخبر لجديد واقول لكم ارتاحوا بس يعني مو كذا تزعلنوني الله يهديكم زعلتوني مرة مرة مرة بجد يلا روحوا اسألو دودي ولا حقت المدونة المصرية وقولولهم كاتباتكم لو ماكتبوا اكثر من 4 ايام وش تسوي انا مخليتكم ترتاحوا بس الله يهديكم مايصير ولا حتى ساعدتوني في شكل المدونة ونببي نطور المدونة اذا تبوا ناس تعلق جيبوا اعضاء ثابروا خل نطور المدونة ونحط مجلات وفتاة غلاف المدونة وسوو مسابقات معي ساعدوني ليه كذا تزعلوني والله مايصير كذا يعني حتى كنت ابي اسويلكم مفاجأت حتى بستاردول لكن خييبتوا ظني يابنات باللهي كل وحدة تقول انتوا منزعجين مني شي سويت لكم شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!...........

ليست هناك تعليقات: